info@jimc.ae +اتصل بنا: 97143311773 English

JIMC

عيادة جهاد الطبية العالمية ملتزمون بأعلى المعايير العالمية للعناية بصحتكم وراحتكم

عن د. جهاد

تأسست عيادة جهاد الطبية العالمية منذ عام ٢٠٠٠، وهي عيادة جراحة عامة متخصصة بمشاكل المستقيم والشرج مثل البواسير (الداخلية والخارجية) والنواسير والشقوق الشرجية والخراجات حول المستقيم وأكياس الشعر والثآليل التناسلية والحكة الشرجية. يعمل فريقنا الطبي عالي الخبرة تحت إدارة د. جهاد المصري خريج وأخصائي من كلية الطب – جامعة دمشق ١٩٩٧، تابع دراساته المتقدمة في العديد من البلدان الأوربية، وحاصل على التكريم وعلى العديد من الجوائز

منذ تأسيس العيادة، قام د. جهاد بعلاج أكثر من ٤٠٫٠٠٠ حالة من الأمراض الشرجية بكفاءة عالية ونتائج مرضية تماما. ونظرا لخبراته الطبية الطويلة، كان الجرّاح الأول في دولة الإمارات الذي يعالج البواسير باستخدام الأشعة تحت الحمراء والليزر، الأمر الذي سهل كثيرا من عملية العلاج حيث لم يعد هناك من داع للجوء إلى الجراحة. يقوم د. جهاد بفحص حالتك ومعالجتها لتعود إلى منزلك أو عملك بعد ١٠ – ١٥ دقيقة من العلاج.

عضو في جمعية WHO'S WHO للمحترفين:

لقد تم اختيار دكتور جهاد المصري كعضو شرف في الجمعية التاريخية WHO'S WHO لعام ٢٠٠٥ تعترف جمعية WHO'S WHO بإنجازات المحترفين المؤهلين في العالم وإسهاماتهم في حقل المجتمع التجاري والأكاديمي وتقوم بتوثيق السير الذاتية للناجحين في التاريخ منذ أكثر من ٧٥ سنة.

لقد اكتسبت عيادتنا الطبية مكانة محترمة وسمعة طيبة في هذا المجال من الخدمات الطبية والعلاجية، ونالت ثقة الكثيرين من جنسيات مختلفة ومن جميع أنحاء العالم وخاصة في دول الخليج العربي كالسعودية والبحرين وقطر وعمان والكويت الذين يقصدون عيادتنا لما نقدمه من طرق علاجية غير جراحية آمنة وفعالة وغير مؤلمة.

ما الذي يميز عيادة جهاد الطبية العالمية:

نقوم بمعالجة جميع المشاكل الشرجية والبواسير دون جراحة حيث:

  • لا داعي لترك عملك ولا داعي لأية تحضيرات مسبقة
  • لاداعي للبقاء في المستشفى أو للتعرض للتخدير العام
  • يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية كالسكر وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب أن يخضعوا لهذا العلاج أيضا
  • كذلك كبار السن يمكنهم الخضوع للعلاج
  • تجرى المعالجة في جلسة واحدة تستغرق من ١٠ – ١٥ دقيقة
  • يمكن معاودة نشاطاتك الإعتيادية مباشرة دون الحاجة لفترة نقاهة
  • علاج آمن وتكلفة معقول

معتمدة من (JCI(Joint Commission International

تعمل Joint Commission International)JCI) لتحسين سلامة وجودة الرعاية الصحية في المجتمع الدولي عن طريق تقديم التثقيف والمطبوعات والخدمات الاستشارية والاعتماد والإشهاد العالمي. في أكثر من 100 دولة، تشارك JCI مع المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية الأكاديمية؛ والأنظمة والوكالات الصحية؛ والوزارات الحكومية؛ والأكاديميات؛ والأنصار الدوليين لتعزيز المعايير الصارمة للرعاية ولتقديم حلول لتحقيق أعلى مستويات الأداء.

معتمد من